May 18, 2013

قررت

قررت

January 3, 2009 at 13:24
انتهي و اتخذت القرار
سامحني لا يجدي الانتظار
بعض القطارات لن يصل ابدا
و بعض المحطات ليس فيها حوار
انتظرك لكن محطتي
لا يمر بها هذا القطار
je t'aime
و لكن لا اطيق هذا السوار
الذي تلبسنيه
و لا الجدار
الذي تحيطني به
و المرار
تجعلني اخاف
واحزن
و ارتجف
و ابادر و انا على حق
بالاعتذار
تجعلني
قلقة
و من الحب تخلق لي
-عجبا-
الاسوار
الحب يطلق الروح
فكيف يسلبني حبك
حرية القرار؟
وانا ما عشت الا لانال حريتي
و يغويني حبك
فيك بالاندثار
و لكن كل ما بقى
يدعوني للفرار
فما بك
و ما بي
لعنة الله على الاختيار
و لو كان لي
لقررت فيك
الا اختار
و لكني لا استطيع
انا لا اريد رجلا
فحسب
و لا عقلا و حسب
و لا حبا فحسب
و لكن احتاج
و لن اقبل
الا بالتساوي الكامل
بلا اى اجبار
لا مني
و لا منك
فكلانا جبار
محتار
حزين
و يعاني الانشطار
كم يؤلمني اخبارك
اظننا الشطرين
و لكن كتب علينا
و الكاتب هو منا و الينا
ان نعاني العمر هذا المرار
هذا المرار
يا حبيبي في
العشاء
و في الافطار
في قهوة الصباح
و مع الجريدة
و مشاهدة الاخبار
فراقك قد يكون
ابشع ما قررت
و لكنه كذلك
ما قررت انت
ان تختار
فهنيئا لك
على قلبينا
الانتصار

No comments: